هذي قصه اعجبتني وحبيت انقلها لكم
ــــــــــــــــــ
هذه قصه حدثت في المدينه ما
ليت الزمن يمشي
على الكيف وألقاك..
وليت اللقاء((ماينتهي))
يوم أشوفك.
لو ضاعت مفاتيح الوفاء
من كفوف الزمن،،،
أوعدك مايضيع مفتاح غلاك
دامني حي..
ماأقول تذكرتك...
لأني مانسيتك..
بس...!
هاج فيني الشوق..
قلت أصبحك بالخير..
عسى ربي يعوضنا...
على قل اللقاء والشوف!!
ويجمعنا مثل أول ..
ونروي بالغلا ديره!!
!!...وعــــد...!!
مادام الشجر يرقص
مع هبة الريح..
يبقى الغلا
بينك وبيني..!
اذا تبي تعرف
متى ينتهي غلاك عندي؟؟!!
...""وقف على شط البحر وانتظر
حتى ينتهي موجهّّّّ""...!!
كان لدى أحمدولدان كبيران وارادت الأم تزويجهما
فكلن منهما أختار من يريدها وتزوجها
والحمدالله تم الزواج
وكان أيمن هو الكبير
وأسامه هوالصغير
تزوج أيمن بإبنةعمه أميره
وتزوج أسامه إمره من خارج العائله وهي مي
وإليكم القصه وبعدمرور سنه من الزواج:
أميره:آه أناتعبانه حيل ياأيمن
أيمن:يلله إلبسي العبايه اوديك
المستشفى
أميره:أناماأبغاك ولاأبي أجلس معك
أيمن:إستهدي بالله ياأميره وش فيك
أميره:مافيني شي متقرفه من ريحتك
أيمن:نزل عند أمه وترك زوجته
عشان ينادي أمه تروح عندها
أم ايمن:وش فيك ياولدي
أيمن:يمه لحقي علي أميره تعبانه ووجهها مخطوف لونه
وتقول ماتبيني ولاتبي ريحتي
أم أيمن:ابتسمت لاتخاف يمه إفرح هذا وحام مع زوجتك
أيمن: صدق يمه
أم أيمن :إن شاءالله ياولدي لاتخا
أيمن:يمه خلينا نطلع عندها
أم أيمن: لا أنابروح لوحدي
أيمن:ليه يمه
أم أيمن: خلاص إسمع الكلام وخل عنك شغل البزران
أيمن:وهو زعلان وفرحان ههههه ههي
أم أيمن:طق طق طق ع الباب
أميره: من
أم أيمن:أناعمتك يايمه
أميره:هلا ياعمتي
أم أيمن:وش فيك يابنتي كذا لونك مخطوف وتعبانه
أميره:لاياعمه شوي ويروح التعب
أم أيمن:لا لازم تروحي المستشفى يمكن إنك حامل يابنتي
أميره:وهي فرحانه وش تقولي ياعمه يعني بفرح زوجي
أم أيمن:يالله يابنتي إلبسي عبايتك وخلينا نوديك المستشفى
أميره:يالله ياعمتي اناجاهزه
أيمن:يعني الحريم هم كذا يعرفوا لبعضهم
أميره وأم أيمن:ههههههه
أم أيمن:يلله ياأيمن شغل السياره
أيمن:أناتحت أمركم ياأمي
أميره:طلعت السياره هي وأم أيمن
أيمن:شغل السياره ودق بوري فرحان يبي يعبر عن فرحته مو قادر
أميره:يوووه بدأنا بالإزعاج
أيمن :وش فيك يابنت عمي
أميره:إسكت ماأبي أسمع صوتك ولاألحين بنزل
أيمن:لا لا خلاص بحرك السيار
ام أيمن:شوي شوي ياولدي مرتك تعبانه
السياره كلهاهدوووء
أيمن:وقف السياره قدام المستشفى ونزل فتح الباب
لأمه وزوجته
أميره:شكرآ أنا أعرف أفتح الباب
وخر عني
ولا أشوفك
أيمن :هههههه ضحك وهو مقهور من زوجته
ام أيمن:خلوا المجادله لوقت ثاني
أميره:يلله ياعمتي
أيمن:دخل أخذ رقم وكان 20وانتظر ماكانوا كثير
أم أيمن:ها وش سويت ياولدي
أيمن :إجلسوا بالإستراحه ياأمي لحد مايجي رقمنا
أميره:يلله ياعمتي ماني قادره أوقف أحس بدوخه
أم أيمن وأميره: دخلوا الإستراحه وانتظر أيمن لحد مايجي دوره
أيمن:ينادي يلله ياأمي
أميره وأم أيمن:دخلوا عند الدكتوره
الدكتوره:فيكي إيه ياأميره
أميره:أحس بدوخه وغثيان
الدكتوره:متزوجه؟
أميره :نعم
الدكتوره :كم سنه؟
أميره:أول سنه
الدكتوره:لازم تعملي تحليل ياأميره
أميره:خلاص يادكتوره
الدكتوره: خليني انادي الممرضه
الممرضه:نعم دكتوره
الدكتوره:سوي تحليل حمل لمدام اميره
الممرضه:حاضر دكتوره
أميره:راحت مع الممرضه سوت تحليل
الممرضه:خلاص روحي عند الدكتوره
أميره:حاضر
الممرضه:دكتوره هذا تحليل مدام أميره
الدكتوره:ألف مبروووك ياأميره إنتي حامل
أميره:الله يبارك فيك يادكتوره وهي فرحانه ولاهي وسعتها الفرحه
أم أيمن :مبروك يابنتي وإتحملي زوجك هذا وحام
أميره: إن شاء الله ياعمتي
وانتشر الخبر بين العائله وفرح الجميع لها والكل بارك لها
إلا مي فهي كانت تحقد عليها كل الحقد
حملت مي بعد أميره بأربعة شهور
وكانت تتمنى أن تنجب ولدآ
أميره:مبروك يامي
مي: الله يبارك فيك ياأميره
أميره :الله يثبته بطنك يامي
مي:آمين يارب
أميره: انا أستأذن يامي أيمن يناديني
مي :روحي وفي صدرها
وبعد مرور تسعة أشهر لأميره
أميره: أيمن يلله قوم أنا تعبانه ماني قادره أتحمل الآلآم بتقتلني
أيمن: يلله حبيبتي
أميره:أيمن خل امك تروح معي
أيمن: حاضر
أميره:أنا بنزل أنتظرك بالصاله بسرعه
أم أيمن:وش فيك يابنتي عسى ماشر
أميره: ياعمه أحس إني بموت من التعب
أم أيمن:الله يفرج عنك يابنتي
مي:خير وش هاالإزعاج كله
أم أيمن:أبشرك أميره بتروح تولد
مي:أف حسبت معكم شي
مسوين ها الإزعاج كله
أسامه: وش فيه يامي
مي: مافيه شي المحروسه تبي تولد
أسامه: من تقصدي أميره
مي: أف إنت الثاني نام وش دخلك فيها
أسامه: لا ياعمري دخلني وبروح أشوف أخوي يمكن يحتاجني
مي: لا ماانت رايح وتخليني لوحدي بالبيت
أسامه:لابروح وماعليك شي الخدمات عندك
مي:أف متى بتخرج هالأنسانه وأخذ حريتي
أسامه: وش تقولين
مي :لا سلامتك
أسامه: طلعي لي ملابس بسرعه يامي
مي: شوفها عندك بدولاب مافيني حيل أتحرك
أسامه: طيب يامي عشانه صار متعود على نفس الموال كل يوم
طلع أسامه وشاف أخوه قال له
سلااامات ياأيمن
أيمن :الله يسلمك
أسامه:أيمن تحتاج شي
ايمن:إيه أحتاجك ياخوي إنت عارف أول مولود
أميره:تصرخ بأعلى صوتها وتقول إلحقني ياأيمن
أيمن:يلله حبيبتي
أسامه:انا أسبقك وأشغلك السياره ياأيمن
أيمن:طلع باالسياره هو وزوجته وأمه
وأسامه لحقهم بسيارته
أميره:دخلت غرفةالولاده
الجميع :ينتظر أميره ويدعي لها
السستر:خرجت مبروك ماما أميره جابت ولد
أيمن:تركهم ودخل عندها مبروك ياأم أحمد
أميره:بصوت متحشرج وهي تعبانه إبتسمت الله يبارك فيك يابوأحمد
أم أيمن:مبروك يابنتي يتربى بعزك
أبو أيمن: دخل السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
أم أيمن: مبروك هذا الولد على إسمك يابوأيمن
ابوأيمن :الحمدالله على سلامتك ياأميره
أميره:الله يسلمك ياعمي
أسامه: طق طق طق ع باب الغرفه
أيمن :نعم ياأسامه
أسامه :مبروك ياأم أحمد على المولود الجديد
طبعآ من ورا الباب
أميره:الله يبارك فيك عقبال مايجيك أحمد
أسامه:آمين يارب
أبوأيمن :الحمدالله عشت وشفت أول حفيد لي
وبعد مرور شهرين
توفي أبوأيمن لمرض القلب
أم أيمن : حزنت لفقدان زوجها
وأصبح البيت مظلم ولكن كان كل أملهم في أحمد الجديد
وبعد مرور شهرين
مي:إتصلت على أسامه بسرعه ياأسامه أبي أولد ماني قادره أتحمل بموت
أسامه :عشر دقايق وانا عندك اتجهزي
مي: بسرعه مافيني أتحملك عشر دقايق
أسامه: يلله أنابرا
مي: راحت ومعاها أمها
أسامه: دق على أمه وقالها إن مي بتولد
ام أيمن:الله يهون عليها إدعي لها ياولدي
أسامه:إن شاء الله ياأمي
مي :فكنا من الإتصالات ألحين انابموت
أسامه: وقف عند باب المستشفى ونزلت مي وأمها
مي: دخلت غرفة الولاده وهي بتصرخ
السستر:فتحت الباب مبروك ماما مي جابت بنت
أسامه :الله يبارك فيك
أم مي :دخلت ومي تبكي قالت لها وش فيك
مي:أنا أبغى ولد ماأبغى بنت ياأمي
أم مي:مايجوز يابنتي ا لرزق بيد الله وكل شي من عنده حلو
مي: إيه أميره هي أم الولد وأنا لا
أسامه :كمل إجراءت البنت وهو راضي بما أعطاه الله دخل أسامه عند مي مبروك ياأم ساره
مي :قالت له إسكت هذي بنتك أناماأبيها
ومي:كانت أكثرشي طمعانه بالورث
أسامه :إستهدي بالله ياأم ساره هذا رزقنامن عند رب العالمين
وبعد مرور سنه ونصف
أميره:أيمن أحس بتعب شديد بأسفل بطني
أيمن :يلله ياعمري اوديك المستشفى بسرعه
أميره:يلله ياحياتي
أيمن:طلع بسرعه ووقف عند المستشفى دخلت زوجته
الدكتوره:فيك إيه ياأميره
أميره:إحس بألم أسفل بطني
الدكتوره:كم صار له يوم
أميره:صار له أسبوع يروح ويجي واليوم إشتد علي مره
أيمن:وليه ماقلتي لي من أول
الدكتوره:لازم تحليل
الممرضه:يلله مدام أميره تحليل
أميره: ها وش فيه
الممرضه:مبروك حامل
أميره:الله يبارك فيك
أيمن: هابشري ياأم أحمد
أميره:انا حامل ياقلبي
أيمن:مبروك ياحبيبتي
أيمن :أبشرك يمه ام أحمد حامل
وبعد مرور سبعةأشهر لحملها
حدثت المصيبه الثانيه في منرل أبو أيمن
توفي أيمن بحادث سياره بعد خروجه لشركة المقاولات الخاصه به وبأخيه
(إنا لله وإنا إليه راجعون)
التليفون: ترن ترن
أميره:ألو
الضابط:منزل أيمن
أميره:نعم خير إن شاء الله
الضابط :هل لديه إخوه
أميره:نعم أسامه
الضابط:من إنتي
أميره:أنازوجة أيمن
الضابط:أعطيني رقم أسامه
أميره:وش صار إن شاءالله
صار لأيمن شي
الضابط :لابس حادث بسيط والحمدالله بخير أعطيني رقم أخوه
أميره :أعطته رقم الشركه
التلفون:ترن ترن
أسامه :ألو
الضابط:معاي أسامه
أسامه:نعم تفضل
الضابط:أخوك سوى حادث وهو بالمستشفى بالعنايه
لازم تجي
أسامه:وش صار له
الضابط:لاخيرإن شاء الله
أسامه: دق على الوالده وماقصر
مر أسامه البيت أخذ أمه وأخذ أميره وراحوا للمستشفى
وكانت الكارثه هناك حينما دخلت أميره وأم أيمن
على أيمن
أميره: سلامتك ياروووح قلبي
أيمن: ناضر فيها ومسك يدها وضغط عليها سامحيني ياحياتي
أم أيمن: سلامتك ياظناي
أيمن :ناظر في أمه ومسك يدها وضغط عليها وقال سامحيني يمه سامحيني
قصرت بحقك كثير ياغاليه
أم أيمن:لابالله ماقصرت بحقي أبد
أيمن: سامحيني ياأم أحمد قصرت بحقك
أسامه:أقبل على أخيه وقبله في رأسه ووجه ويده وضمه وقال له سامحني ياأيمن قصرت بحقك
أيمن:نظر إليهم وتحشرج صوته بقول سامحوني
وإنتبهوا لأولادي
أميره :الله يطول بعمرك ياحبيبي ودموعها تنهمر كالسيل
أيمن :رفع يده ونطق بشهاده وفاضت روحه لخالقها
وبعد مرور شهرين
أميره:طق طق
ام أيمن :نعم يابنتي
أميره:ياعمه تعبانه أحس إني بولد
أم أيمن :ألحين أتصل على أسامه يجيلك
أسامه:راح وداهم المستشفى
والحمدالله ولدت أميره وجابت ولد وسمته أيمن على إسم ابوه
ورجعت البيت والحمدالله على سلامتها دخلت أميره بولدها
ومي بصاله
مي :وش جبتي ياأم أحمد
أميره:جبت أيمن يامي
مي:أكلها قلبها وحقدها على أميره وقالت لها من غير نفس
حمدالله على سلامتك
أميره :الله يسلمك
أم أيمن:مي وين أحمد
مي :وأناماأدري عنه كان يلعب بالحديقه
أميره :ألحين دخلنا مافيه أحد بالحديقه
مي :يووووه وأنا وش دخلني بمشاكلكم
ودخلت الغرفه وقفلت الباب
أميره :ياعمه وين ولدي
أم أيمن:يمكن نايم لاتخافي
أميره :إن شاء الله يارب
أم أيمن :إطلعي غرفتك وأنابشوفه
أميره:طيب ياعمه الله يستر
أم أيمن:دورت البيت كله مالقت أحمد
راحت غرفة أميره
أم أيمن:أحمد نايم عندك ياأميره
أميره:لا ياعمتي ودموعهاماوقفت
كانت تدعي سلمت لك أمري يارب
يارب تحفظ لي ولدي
ياترى أين أحمد؟
أحمد طردته مي من البيت وخرج يبحث عن أمه ولم يجدها
حتى كادت سياره أن تصدمه فوقف صاحب السياره
وأخذ الولد وذهب به إلى الشرطه لكي يتحررو من معرفته ولكن لاجدوى طفل لم يكمل السنتين من عمره لايعرف شيئآ عن أهله ولا عن إسمه شيئ وأحمدخرج عن قريته التي يسكنها
لقرية أخرى
الضابط:إتصل على محمد الذي لقي الطفل
محمد:ألو نعم
الضابط:الولد مازال عندنا له ثلاثةأيام ولم نجد أهله
محمد :هل يمكن لي بأخذه وكفالته لأني
< لاأنجب الأطفال>
الضابط:إحضرعندنا ونجهز لك الأوراق
محمد:الآن أحضر
الضابط:أنابإنتظارك
محمد:ذهب إلى الشرطه ليكمل إجراءت اللقيط
أحمد
آه آه آه لكنه لم يكتب أحمد وإنما كتب عادل
ماأصعبها من لحظه
محمد:الحمدالله الذي رزقني بعادل أسأل الله أن يعينني على تربيته
عاش عادل مع ابيه الجديد محمد وأمه سلمى
وعاشت أميره في عذاب وصراعات همهابضياع ولدها
ولكن إيمانها كان قوي وربت ولدها أيمن ولكن لم تجد أحمد ومازالت تبحث عنه سنين طويله
وهي كانت تتمنى أن يصبح ولدهامهندس كما كان يريده أبوه سبحان الله وتفاءلت بأن يكون أيمن ضابطآ في الشرطه
لكي يبحث عن أخوه
تحقق حلم أميره بولدهاأيمن
وبعدمرور 12سنه
الهيئه المسئوله عن عادل :إتصلت على محمد
وأخبرته بأنهم يريدون الحضور إلى منزله لإخبار عادل
عن ماهوفيه
الهيئه :طق طق طق
محمد:تفضلوا
الهيئه :السلام عليكم
محمد:وعليكم السلام
أهلن بكم
الهيئه:أحضرلنا عادل يامحمد
محمد:وهو حزين إن شاء الله
محمد:عادل عندنا ضيوف يريدون أن يجلسوا معك
عادل:من هم ياأبي
محمد:دمعت عيناه وقال له إذهب وستعرف من هم ياولدي
عادل :السلام عليكم
الهيئه :وعليكم السلام
محمد:إجلس ياولدي وأنابروح أجيب القهوه
الهيئه:بعدمقدمات جيده أخبروا عادل بأنه لقيط
إنهاصدمه قويه جدآ لاكاد أحد يتحملهامنا
وأنه ليس ولد محمد الذي يعيش عنده وأنه مجهول الهويه
مستعار الإسم وان سلمى الحنونه ليست بأمه
عادل:تلعثم كيف؟ ولماذا؟ ومن أناأسئله كثيره ودموع كالسيل تنهمر من عيناه
الهيئه :لانعلم وأخبروه بالقصه
من ثم ذهبوا
عادل:ضم أبيه محمد وبكى بحضنه وقال لن أستغني عنك ياأبي ماحييت
محمد:وأنا أيضآ لن أستغنى عنك ياولدي الوحيد وضمه وبكيا وبكت أمه سلمى
عادل:قبل يد أمه ورأسها وقال لهاسامحيني أمي فأنتي نعم الأم
سلمى :وأنت نعم الإبن ياعادل
إذهب لغرفتك يابني واكمل مذاكرتك
عادل :إن شاء الله ياأمي
فجاءته الوساوس من كل جهه
هل انا إبن حلال ام إبن حرام؟
هل أمي مازالت على قيد الحياه هي وأبي؟
هل ؟وهل؟ وهل؟
وبعدمرور عشرسنوات
عادل:أبي نجحت من كلية الهندسه بتقديرإمتياز
محمد:مبروك ألف مبروووك ياولدي
سلمى:مبروك ياولدي تستاهل الله يفرحك دائمآ
عادل:نزل رأسه ودمعت عيناه
محمد:ماذا بك ياولدي
عادل :لا ولاشي
سلمى : بإذن الله ستلقى أمك وأهلك ياولدي
عادل:آمين يارب
محمد وسلمى أقاموا حفله كبيره لولدهم عادل في أكبر قاعه للأفراح
وبعدمرور شهرين
عادل :أبي أريد أن أتوظف
محمد:ومن قال لك لا ياولدي
عادل:واجبي أن أستأذنكم ياأبي
محمد :خلاص فيه مكان قريب منا شوي لشركة مقاولات كبيره
وأعرف أحد أصحابي هناك
عادل:توكلنا على الله
سلمى: الله يوفقك ياولدي
ذهب عادل وأبيه إلى شركة المقاولات
محمد:إتصل على صاحبه لكي يتسهل عليه التقديم
محمد:السلام عليكم
علاء:وعليكم السلام ياعم
محمد:كيف حالك ياعلاء
علاء:الحمدالله
محمد:أريد أن ولدي يصبح زميل لك ويتوظف عندكم
أريدك أن تستقبلني
علاء:ماشي ياعم
محمد:اناعند باب الشركه
علاء:يلله أنا جاي
عادل :الله يخليك لي ياأبوي ولايحرمني منك
علاء:أهلن أهلن ياعم إزيك عامل إيه
ماشاء الله إبنك صار راجل
إتفضلو ا ع المكتب
محمد:زاد فضلك ياعلاء
علاء:إبنك ماشاء الله شهادته إمتياز وعندنا مكان راح يتوظف فيه بإذن الله
محمد:الله يسمع منك
علاء :خلينا نروح للمدير عشان يشوف شهادة إبنك إذا كان عاوزه
محمد:يلله ياولدي عادل
علاء:طق طق طق
السكرتير:إتفضل
علاء:السلام عليكم
السكرتير:أهلن ياأستاذ علاء
علاء:عاوز أقابل المدير عندي له موظف إنما إيه
السكرتير:دق على المدير
المدير:نعم
السكرتير:علاء عاوزك ومعاه موظف إنما إيه
المدير:طيب خليه يدخل
علاء :طق طق
المدير:اتفضل ياعلاء
علاء :السلام عليكم
المدير:وعليكم السلام
علاء من معك
علاء:معك العم محمد وابنه عادل خريج كلية هندسه باإمتياز
المدير:أهلن أبوعادل وعادل
علاء: أعرفك ياعم محمد
ع المدير
أستاذ :أسامه أبوساره
المدير:إتصل على السكرتير
السكرتير :ألو
المدير:قهوه
السكرتير:حاضر ياباشا
المدير:إستفسر عن عادل بكل كبيره وصغيره
والحمدالله قال لعادل بكره إبدء الدوام
عادل:شكرآ أستاذي الفاضل وسلم على راسه
وسلم على راس والده
محمد:الله يعافيك ياولدي
وبعد مرور سنه
سلمى:ياولدي ياعادل وش رايك تتزوج
عادل:شوفي لي الزوجه الي تناسب وانا أزوجها
سلمى :أبشريمه
عادل :يمه وش رايك أتزوج بنت المدير اسامه
سلمى:هذا يوم السعد ياولدي
عادل:يمه خلي أبوي يكلم أبوساره عشان موضوع الزواج
سلمى: بإذن الله ياولدي
عادل :الله يحفظك لي ياأمي
سلمى:يامحمد وش رايك تكلم المدير عشان عادل وده يناسبه
ويتزوج بنته ساره
محمد:هذا يوم المنى الي أتمناه
سلمى:يلله مافيها كلام بكره روح له المكتب وحدد معه موعد
محمد:إن شاء الله ياسلمى
عادل:صباح الخير يابوي
محمد:صباح النورياولدي
عادل :توصيني شي
محمد:الله يسلمك ياحبيبي
سلمى:محمد لاتنسى تكلم ابو ساره عشان عادل
محمد :ألحين أتصل عليه
التلفون:رن رن
أسامه:ألو هلا
محمد:السلام عليكم يابوساره
أسامه:مرحبا بوعادل
محمد:أهلن فيك يابوساره
أسامه :أمر يابو عادل
محمد: مايامر عليك عدو
ابيك بموضوع إذا تحب في المكتب أو أي مكان ابيك تحدد لي موعد
أسامه:الشركه وصاحبها تحت أمرك متى مابقيت تفضل
محمد:مشكور ياغالي ماتقصر
محمد:طق طق طق
السكرتير:اتفضل
محمد:السلام عليكم
السكرتير:أهلين ياعم محمد الباشا ينتظرك
محمد:أدخل عنده
السكرتير:أيوه ياعم
محمد:طق طق
المدير:إتفضل
محمد:السلام عليكم
المدير:وعليكم السلام
أهلن يابوعادل تفضل
محمد:والله يابوساره نفسي ومن غير مقدمات
نبي نخطب بنتك المصون ساره لولدي عادل
أسامه:والنعم بعادل فين راح ألاقي مثله
محمد :نزلت دموعه ولاحظ عليها أسامه
أسامه:وش فيك يابوعادل
وطبعآ أسامه قديأس من وجود أحمد وتوقع بأنه قدمات كماوضحت له زوجته مي
محمد:عندي مشكله ولازم أقولها لك قبل مانبدأ موضوع الزواج
أسامه:أفا يابوعادل ليش تنزل دموعك
محمد:لأن عادل أمانه عندي وماهو ولدي
أسامه:علامات إستغراب على وجهه وكيف يابوعادل
أجل ولد من!
محمد:ماأعرف عادل لقيته بشارع وهو صغير كنت بأصدمه
ومالقينا أهله
وخليته في حضانتي وهو يعرف بأن هو لقيط
أسامه:سبحان الله كأنه ولدك
ونعم التربيه
ربيته يابوعادل
لكن أنا أبي أكلم البنت وإذا وافقت ماراح نردكم أنت وولدك غالين
محمد:نزلت دموعه وانهمرت وقال مشكور ياأسامه
ماعليك زود
وبعدمرور ثلاثةأشهر
تزوج عادل بساره
عادل :وش رايك تكلميني عنك أكثر
ساره: أناأكثر شي أحب جدتي وعمتي أميره
عادل:ليش ياساره ولدعمك أيمن يعاملني بقسوه
ساره :مدري والله هو طيب
عادل:دائمآ يناظرني بحده ومايرد علي غير السلام
ساره:يمكن عشان تزوجتني لأنهم كانوا يبغوني لولدهم أحمد
عادل :و وين أحمد؟
ساره:الله أعلم قصه طويله أحكيها لك مره ثانيه
عادل:إن شاء الله ياقلبي
وبعد مرور شهرين
عادل:ساره تعالي أوريك صوري على كل مراحل عمري
أخذته اليوم من أبوي
فيه ذكرياتي كلها
ساره:خلينا نشوفه ياعمري
عادل:كان يحكي عن كل صوره هذي كان كم عمره
وهذي في الجامعه
لحدماوصل عمره سنتين
ساره:إنصدمت هذا إنت ياعادل وانت عمرك سنتين
عادل :إيه ياقلبي ليش عجبتك
ساره:صامته
عادل : وش فيك إنخطف لونك ياحياتي
ساره :لا ولاشي ياحبيبي
عادل: ماتبينا نكمل الصور
ساره:إلا لكن تذكرت أبي أروح لأمي ضروري إتصلت علي أروح لها ونسيت
عادل :يلله إتجهزي ياقلبي
ساره:دموعها موراضيه تجف تنهمر بغزاره
عادل :وش فيك حبيبتي وش صاير لك
ساره:مافيني شي أحس إني تعبانه حيل
عادل :وقف السياره عند بيت عمه أسامه
ساره: نزلت طق طق طق
أيمن :فتح لها الباب وش فيك ياساره
ساره:لا ولاشي ياأيمن وهي تبكي بحرقه
دخلت غرفة أمها وشالت صورتها وصورة احمد ولد عمها
إلي ضاع من سنين طويله وقارنت بين الصوره إلي عندها والصوره لأخذتها من عادل
وسألت أمها يمه هذي صورة أحمد
مي:إيه يابنتي وش ذكرك فيه اليوم ماارتحنامنه كل هاالسنين
ساره: خلاص شكرآ ياأمي
مي:ساره وش فيك
ساره: بروح لجدتي
مي: روحي طول عمرك وانتي عندها
ساره: طق طق طق
ام أيمن:تفضلي
ساره:إرتمت بحضن جدتها وهي تبكي وكانت أميره عند جدتها
أميره :وش فيك ياساره عادل سوا فيك شي
أم أيمن: ماعاش الي يمس بنتي ساره
ساره :لاياجدتي لاياعمه أميره
أبي أسألكم هذي صور من
أم أيمن وأميره:مع بعض صورة أحمد ياساره
ساره: ياجده ياعمه أميره
عادل هو أحمد هذي صورته وراني فيها اليوم
وتذكرت إن معي صوره لي وله عند أمي
أميره:بتخرج جري لكن منعتها أم أيمن
أم أيمن: لاتروحي خلينا نتأكد
أميره:أنا أعرف ولدي ساره عادل عنده علامه بصدره من فوق من جهة اليمين لونها أحمر
ساره :إيه ياعمه أميره وشكلها مثل الكرز
أميره :ودموعهامثل السيل والله ولدي لازم اطلع وأقوله أنا أمك ياظناي
أنا أمك ياولدي
أنا أمك يانظر عيني
أنا امك إلي تعذبت بغيابك
عادل: طق طق طق
أيمن:فتح له الباب
عادل :السلام عليكم
أيمن: لاسلام ولاكلام وش سويت بساره
عادل :والله ماسويت فيها شي
أيمن :إنت كذاب دخلت منهاره تبكي
عادل :اناسألتها ماجاوبتني
أيمن :تضربها ياقليل الأصل وتقول ماسويت فيها شي
عادل :إحترم نفسك ياأيمن ورفع يده وضربه على وجهه
أيمن :مسك من قميصه وقامت المعركه
وانشق قميص عادل
أميره: لحظه ياأيمن لحظه ياأحمد
أيمن :وش تقولي ياأمي هذا مو ولدك
أميره :إسكت ياولد ومسكت مكان ماشق أيمن قميص عادل
شقته زياده وطلعت العلامه بصدره وتأكدت أمه من إن هذا
أحمد والكل دموعه منهمر كالسيل
أميره: هذا ولدي أحمد هذا أخوك ياأيمن هذا العلامه بصدره هذا الدليل ورمت بصور على الطاوله
وهذه صورته كمان
أيمن :ضم أحمد لأنه من زمان نفسه يعرف أخوه
أحمد :بكى ودموعه مو راضيه توقف وأيمن مثله وتسامح منه
أحمد:ضم أمه وقلها سامحيني ياأمي انا فين عنك من زمان
أميره:أنا السبب ياولدي
يوم ولدت باأخوك أيمن بعد وفاةأبوك تركتك عند عمتك مي ومانتبهت لك وخرجت من البيت لوحدك وضعت
دورنا عنك مالقيناك
ولا عرفنا عنك شي إلين اليوم
والحمدالله ياولدي
والبركه بفضل الله ثم بفضل ساره إلي شافت صورتك وعرفتك إنك أحمد ولد عمها
لأنك إتصورت معاها بنفس السن بصوره وحده ومازالت محتفظه فيها
ساره: خلاص ياعمتي خلاص ياأحمد كفو دموعكم
لازم تكونوا فرحانين ماتقلبوها عزا
الجميع :ههههههههه
وأما مي :فهي قدإنصدمت بوجود أحمد وبعودته من جديد
أخي اللقيط:
أختي اللقيطه:
(لاتحزنوا لربما لم تكن حياتكم ومجيئكم لهذه الدنيا بالزنا
ولكن أسأل الله أن يعفو ويغفر عن جميع أمهاتكم وأبائكم
لعل الله أن يرحمهم من أجل دعاءك لهم
فأنت لاتعلم كيف كان حالك
لربما تكن حالك مثل حال أحمد
الذي استعير له بإسم عادل
ولاتنسوا قوله تعالى (من عفا وأصلح فأجره على الله)
اللهم صلي على الحبيب المختار عدد كل شي خلقته الي يوم الدين
أتمنى لكم حياه سعيده في الدارين